هذا ما يحدث عندما تشرب الماء فقط لمدة 30 يومًا

هذا ما يحدث عندما تشرب الماء فقط لمدة 30 يومًا

يعتمد الجسم - كل خلية ونسيج وعضو - على الماء ليبقى على قيد الحياة وقابل للتطبيق. يوفر الماء نوعًا من العلاج الصحي ، إلى جانب الحفاظ على حياتك. إنه يؤثر بشكل كبير على عمليات الجسم المحددة والحفاظ على صحة جيدة.

عندما تشرب الماء فقط كمشروب أساسي ، يمكن أن تحدث أشياء رائعة. إن اتباع نظام خاص للمياه لا يمكن تحقيقه بسهولة بالنسبة للبعض ، ولكن النتائج الإيجابية ممكنة. إليك ما يمكن أن يحدث عندما تشرب الماء فقط لمدة 30 يومًا ، دون تغيير نظامك الغذائي أو روتين التمارين.



سيتم تعزيز إبداعك العقلي وأدائك

عندما تشرب الماء فقط لمدة 30 يومًا ، يتفاعل دماغك بشكل أسرع ، وفقًا لـ الحدود في علم الأعصاب البشري مجلة . نظرًا لأن الدماغ يحتاج إلى أطنان من الأكسجين ليعمل بكفاءة ، والماء هو أحد المصادر الرائعة ، سيتم تعزيز قوتك العقلية. يساعدك على التفكير ويساعدك على التركيز. كما أنه يجعلك متحمسًا وذكيًا وسريعًا. يمكن أن يؤدي تناول 8 إلى 10 أكواب من الماء يوميًا إلى تحسين الأداء الإدراكي بنسبة تصل إلى 30٪.دعاية

سوف تتقدم في العمر بشكل أبطأ من أقرانك

يساعد شرب الماء على إبطاء عملية الشيخوخة عن طريق الحفاظ على رطوبة بشرتك بشكل كافٍ. يرطب بشرتك ويحافظ عليها صحية وناعمة وممتلئة ومشرقة وشابة وخالية من التجاعيد. يساعد أيضًا في الحفاظ على قوة العضلات. لتحقيق هذه الفوائد ، يجب أن تشرب ماء نقي.





في مقال نشرته بريد يومي ، أم تبلغ من العمر 42 عامًا ، تمكنت من جعل نفسها أصغر بعشر سنوات في 30 يومًا من خلال شرب الماء فقط. بدأت بشرب ثلاثة لترات من الماء يوميًا للتغلب على صداعها المزمن وسوء الهضم. بعد شهر واحد فقط ، أذهلت تمامًا بالنتائج المذهلة. تم حل كل من مشكلتها ، وتعافت تمامًا من آثار الجفاف المزمن.

هي أعلن ، بصدق لا أصدق الفرق في وجهي. أبدو كامرأة مختلفة. اختفت الظلال الداكنة حول عيني واختفت البقع. بشرتي ندية تقريبًا كما كانت عندما كنت طفلاً. التحول ليس أقل من رائع ... أشعر بأنني أكثر رشاقة ولياقة أيضًا ، وهو أمر مذهل ، لأن الشيء الوحيد الذي قمت بتغييره هو كمية المياه التي أشربها.دعاية



سيتم تعزيز مناعتك

يقول المثل السلوفاكي أن الماء النقي هو الدواء الأول والأهم في العالم.

هذا ليس من قبيل المبالغة! يعمل الماء كمحفز لتجديد وظائف الجسم المثلى. يدعم شرب كميات كافية من الماء أداء الكبد والكليتين. تقوم هذه الأعضاء بإزالة المواد السامة والنفايات والملح من الدم.

FullFitSure يؤكد أن استهلاك كمية كافية من الماء يحيد مستويات الأس الهيدروجيني ، ويقوي مناعتك ضد حصوات الكلى والأمراض الأخرى ، ويدعم إدارة الألم (آلام الجسم والصداع) أيضًا.دعاية



سيكون لديك قلب أقوى

يساعدك الماء على أن تصبح قلبك صحيًا. يقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية عن طريق منع الدم من التكاثف وخفض ضغط الدم.

يقال إن كوبًا واحدًا من الماء قبل النوم بساعة يمنع الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية. يسهل على القلب إرسال الدم المؤكسج حديثًا إلى الأعضاء. المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة نشرت أ دراسة لمدة ست سنوات التي وجدت أن الأشخاص الذين شربوا أكثر من خمسة أكواب من الماء في اليوم كانوا أقل عرضة للوفاة بنوبة قلبية بنسبة 41٪ من أولئك الذين شربوا أقل من كوبين في اليوم.

ستقوى عظامك

يساعد الماء في إعادة بناء الغضروف الممتص للصدمات ، بحيث يمكن للمفاصل أن تتحرك بسلاسة ، مما يقلل من تلف المفاصل الناتج عن التوتر. تقدم الشهادات دليلاً على أن مرونة المفاصل تتحسن بتناول كمية كافية من الماء.دعاية

20- أرق

ستفقد الدهون

عندما تشرب الماء فقط لمدة 30 يومًا ، فإن جسمك يزيل السموم الضارة والعصبية والفضلات من أعضائك الحيوية. هذا يجعل جسمك أنظف ويساعد على التخلص من دهون البطن.

في البداية ، يمكن أن تصبح الزيادة في الأرطال مصدر قلق إذا كان جسمك يحتفظ بالماء قبل التكيف مع الاستهلاك الأعلى. ومع ذلك ، يعمل الماء كمثبط للشهية. ستبدأ قريبًا في استهلاك سعرات حرارية أقل ، وفقدان الوزن ، وإيقافه ، لأن الماء يطرد نظامك ، وينظف جسمك ويقلل من الجوع.

أندريا إن جيانكولي يقول و MPH و RD والمتحدث باسم أكاديمية التغذية وعلم التغذية أن شرب كوب أو كوبين من الماء قبل الوجبة يمكن أن يشعرك بالشبع وبالتالي تأكل أقل بشكل طبيعي. سيساعدك استهلاك الماء على فترات منتظمة في إدارة وزنك.دعاية

سيتم تحسين التمثيل الغذائي الخاص بك

تشير الدراسات إلى أن شرب الماء باستمرار خلال كل يوم يحفز عملية التمثيل الغذائي الأكثر ديناميكية ، بغض النظر عن نظامك الغذائي. إن استهلاك 16 أونصة من الماء بعد الاستيقاظ في الصباح يرفع معدل الأيض بنسبة 24٪ ، وفقًا لـ ثورة اللياقة الصحية .