هل تريد الحصول على عينات مجانية من المنتجات مثل المدونين وخبراء التجميل؟ اقرا هذا.

هل تريد الحصول على عينات مجانية من المنتجات مثل المدونين وخبراء التجميل؟ اقرا هذا.

تخيل أنك تتلقى إمدادًا منتظمًا من العينات المجانية من خلال صندوق البريد الخاص بك؟

يمكن أن تشمل هذه العينات المجانية عن طريق البريد أشياء مثل منتجات التنظيف ومستحضرات التجميل والأطعمة المعبأة.



تعتبر العينات المجانية طريقة رائعة لتجربة بعض أحدث المنتجات. في أحد الأسابيع ، قد يكون لديك معجون أسنان جديد لتجربته - في الأسبوع المقبل قد تتناول وجبة خفيفة من عينة كعكة الشوكولاتة اللذيذة.

كما يقول المثل ، التنوع هو نكهة الحياة. ومن خلال طلب عينات مجانية عن طريق البريد (سأوضح لك كم هي باختصار) ، لن يكون لديك التنوع فحسب - بل سيكون ممتعًا أيضًا!





أخبرني المزيد عن الحصول على عينات مجانية يتم إرسالها إلى بابي!

لذا ، يبدو أنني قد جذبت اهتمامك. هذه أخبار رائعة!

قبل أن أقدم لكم 10 أماكن حيث يمكنك الحصول على عينات مجانية عن طريق البريد ، اسمحوا لي أن أوضح أمرين.



أولاً ، جميع الأماكن التي سأتحدث عنها نشطة حاليًا في إرسال عينات مجانية إلى المستهلكين. (بمعنى آخر ، لا توجد روابط تؤدي إلى صفحات قديمة أو ميتة!)دعاية

ثانيًا ، الموقع هو المفتاح. إذا كنت تعيش في أمريكا الشمالية ، فستتوفر لديك مجموعة كبيرة من الأماكن للاشتراك فيها. في مواقع أخرى (على سبيل المثال ، إفريقيا وآسيا وأوروبا) ، سيكون لديك خيارات أقل - ولكن العينات المجانية عن طريق البريد لا تزال ممكنة.

أخيرًا ، لإثارة شهيتك للهدايا المجانية ، إليك قائمة قصيرة بأمثلة من المنتجات:



نقل الموسيقى من آبل إلى أندرويد
  • طعام الحيوانات الاليفة.
  • منتجات التجميل.
  • قمصان.
  • بطاقات ترحيبية.
  • محافظ.
  • بارات الوجبات الخفيفة.
  • فيتامينات.

عينات مجانية عن طريق البريد ... قل لي من أين أحصل عليها!

حان الوقت الآن لمشاركة توصياتي بشأن أفضل المواقع للمطالبة بعينات مجانية منها.

دعنا نبدء ب…

# 1 عينة المصدر

ترسل هذه الشركة صناديق من 6-12 عينة مجانية حوالي أربع مرات في السنة. تشمل المنتجات مناديل الأطفال المبللة والحبوب والمناديل. قم بالتسجيل مع SampleSource ليتم إعلامك بتوافر عيناتهم المجانية. (كندا والولايات المتحدة فقط.)

#اثنين المؤثرون

دعاية

كما يوحي اسمه ، يريد Influenster إرسال عينات مجانية إليك في مقابل مشاركتك للمنتجات على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. بمجرد أن تصبح عضوًا (انضم مجانًا!) ، سيرسلون لك صندوقًا من الأشياء الجيدة المجانية كل بضعة أشهر. كلما شاركت صورًا ومراجعات حول المنتجات - زادت العينات المجانية التي سيرسلونها إليك! (جميع المناطق الرئيسية.)

# 3 بينشمي

سترسل لك هذه المنظمة عينات مجانية على أمل أن تخرج بعد ذلك وتشتري المنتجات ذات الحجم الكامل المكافئة. لتلقي صناديق منتظمة من عينات الطعام والشراب ومستحضرات التجميل المجانية (وكوبونات أحيانًا) ، قم بالتسجيل وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. (نحن فقط.)

# 4 حفلة منزلية

أفكر في إقامة حفلة منزلية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فتأكد من التسجيل مع هذه الشركة. سيرسلون لك صندوقًا من المنتجات والخدمات 'ذات السمات' التي يمكنك توزيعها في حفلتك. سجل مع House Party. انتظر حتى يتم إرسال الهدايا المجانية الممتعة إليك بالبريد. ثم ابدأ في إرسال دعوات الحفلة! (في جميع أنحاء العالم.)

# 5 YoFreeSamples

يعد هذا الموقع مصدرًا رائعًا لمجموعة كاملة من العينات المجانية التي يمكن إرسالها بالبريد مباشرةً إلى باب منزلك (بدون متطلبات الاستبيان!). ستجد أي شيء من الكتب إلى العطور ، مع إدراج العروض الجديدة يوميًا. توجه إلى موقعهم لمعرفة ما هو متاح حاليًا. (في الغالب في الولايات المتحدة ، مع عروض عرضية لبلدان أخرى.) دعاية

اقتباسات عن الاستسلام ابدا

# 6 السحر المجاني

أشهر مواقع الهدية الترويجية في المملكة المتحدة. سجل للحصول على النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وسيقومون بإرسال بريد إلكتروني يومي يتضمن ثمانية عروض مجانية. وتشمل هذه المنتجات مثل شفرات الحلاقة التي تستخدم لمرة واحدة وأوعية الكلاب وحتى السمرة المزيفة! فما تنتظرون؟ (المملكة المتحدة فقط.)

# 7 SweetFreeStuff

منذ عام 2002 ، ارتبط هذا الموقع البسيط بأفضل العروض المجانية المتاحة حاليًا. للبدء ، اشترك في النشرة الإخبارية اليومية عبر البريد الإلكتروني ، والتي تحتوي على روابط لأحدث العروض. بالإضافة إلى العينات المجانية ، يقدم SweetFreeStuff أيضًا معلومات عن القسائم والصفقات. (في جميع أنحاء العالم.)

# 8 عينة في اليوم

هل ترغب في تلقي إشعار بعينة مجانية جديدة كل يوم؟ حسنًا ، هذا هو الوعد من هذا الموقع. يزعمون أنهم يبحثون بدقة عن جميع العروض ، مما يضمن عدم وجود مسوحات أو استطلاعات خفية! من منتجات الأطفال إلى الجوارب ، من المؤكد أن هذا الموقع يحتوي على شيء يناسبك. التسجيل سهل للغاية. ببساطة أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. (أستراليا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة فقط.)

طرق لربط حذائك

# 9 مقتصد جدا

دعاية

هذا الموقع متخصص في منتجات التجميل المجانية ، ولكنه يتيح لك أيضًا المطالبة بالعينات المجانية مثل مشروبات الطاقة ، وأطباق الوجبات الخفيفة ، وحتى اشتراكات المجلات. لدى Pretty Thrifty أكثر من 85000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك تعرف بوضوح كيف تجذب صائدي العينات المجانية. الشيء الوحيد الذي يميز Pretty Thrifty عن معظم منافسيهم هو أن النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني متوفرة في تنسيقات يومية وأسبوعية وشهرية. (في الغالب في الولايات المتحدة ، مع عروض عرضية لبلدان أخرى.)

# 10 كريزي فري

نصيحتي الأخيرة للحصول على أفضل العينات المجانية عن طريق البريد ، هي شركة CrazyFree الأسترالية. يقدم موقع الويب غير التقليدي الخاص بهم عروض عينات مجانية من العلامات التجارية الكبيرة ، والتي تشمل حاليًا عناصر مثل عطر Dolce & Gabbana و Coke Zero وأغذية الحيوانات الأليفة Happy Dog. للمطالبة بالعروض ، حدد العينات المجانية التي تريدها ، ثم أكمل نموذج التسجيل الخاص بها. (أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة فقط.)

يعد تلقي عينات مجانية منتظمة عن طريق البريد طريقة رائعة لاختبار أحدث المنتجات في السوق (وبعض المنتجات التي لم يتم طرحها في السوق حتى الآن!)

ستثير إعجاب أصدقائك وعائلتك بكل الأشياء المجانية التي ستتلقاها. وخذها مني ... إنها هواية ممتعة ومجانية ومجزية.